لركارهات رغد الوزان


    لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    شاطر

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الأحد أكتوبر 23, 2011 3:46 am

    السلام عليكم





    انا من المدينة المنورة
    في يوم من ايام الشتاء الحارة شفت منتداكم ض1
    و بتكلم عن الي شفته >فاشلة تعبيرياً ض1
    و الله انكم بزارين اقل شيء مخكم وقف عن التفكير عند سن 5سنوات
    و الله شكل عمركم سنتين و
    في ناس انا شيفتها استغفر الله بس تسب
    لكن انا اقول الرد على السفيه مذله
    و خلكم على قول الشاعر :
    يخاطبني السفيه بكل قبحا
    فااسف ان اكون له مجيبا
    يزيد سفاهة و ازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا
    استغفر الله الامخاخ فاضية و الوقت زايد
    و التربية معدومة >اتاسف على اللفظ لكن و الله شيء يقهر بزارين من جد مع نفسكم

    تغارون من ديمة و رغد الي ما دروا عنكم

    اقول عيشوا حياتكم بدل الكلام الفاضي انتم تنقهرون و هم يفرحون ض1 ق1
    اصلا يوم القيامة يكون الكلام الوسخ حقك ي بنت في سيئاتك عيشي حياتك و بعقل>فاشلة تعبيرياً بقوة
    احس انها مريضة نفسيه هذيك الي بس تسب
    هي ديمة ورغد همها
    اقول مع نفسكم

    أستغفر الله .
    الله يسامحنا و يغفر لنا ي رب .
    اصحاب العقول في نعمة و الله .

    و خالقي انهم نفسية حاله من جد الله يستر عليهم بزوره

    و الي يسوون نفسهم اقوياء و يبحثون عن التهكير
    هذا يبيله واحد متعلم و الله تحطين على الفيديو و لا الرابط يجيك تهكير تندمين ععليه
    بنقرة وحدة اهكرك انتي و جهازك و خلي التهديدات تنفعك .

    للتنبيه ترى الي يسبون رغد و ديمة
    ترى الله فوقكم و راح تتحاسبون على ذا الكلام بالله من علمكم >اكيد الاهل
    عاد شوفوا بعدين رغد و ديمة يسامحونكم ولا لا
    بس من الاساس انا حبيت انبه ولا ليش احط عقلي في عقل بزارين
    احسن عضو بصراحة شفته ( مع نفسكم ) احسه عاقل
    و الباقين فاشلين مع مرتبة شرف
    و تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )


    عدل سابقا من قبل لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:14 am عدل 2 مرات
    avatar
    شيدو تحب رغودة

    المساهمات : 173
    تاريخ التسجيل : 29/08/2011
    الموقع : ~ في ارض الله الواسعة~

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  شيدو تحب رغودة في الأحد أكتوبر 23, 2011 6:54 pm

    اي صدقتي احسن عضوه مع نفسكم وهمي رضاربي ومحبة رغودة واخيس شئ جومة االزمان رغد الوزان
    يا هلااااااااااااا والله
    انا زيك من المديمة المنوره خلااااص انا وعد وحدة اسمها ديومة حياتي اني اسب ديمة انا وقفت عن السب

    المهم تسلمين على الكلام الحلو

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 1:55 am

    شيدو تحب رغودة كتب:اي صدقتي احسن عضوه مع نفسكم وهمي رضاربي ومحبة رغودة واخيس شئ جومة االزمان رغد الوزان
    يا هلااااااااااااا والله
    انا زيك من المديمة المنوره خلااااص انا وعد وحدة اسمها ديومة حياتي اني اسب ديمة انا وقفت عن السب

    المهم تسلمين على الكلام الحلو


    لبى و الله >هذي النآس العاقلة
    جزمة الزمان نصيحة طنشوهآ ترآهآ زلآبه
    و الضرس الذهبية ما تناسبهآ أبد
    يب ترى في الاخير انتم الخسرانين و ديمة و رغد يتهنون بالحسنات
    بس الي عاجبني فيكم انكم بريين كل همكم رغد و ديمة هههههههه
    احسن من أولآد ذا الزمن كل تفكيرهم وسسخ
    ي هلآ و الله ببنت المدينة >كم احب مدينتي
    + لا تسبون أحد و أنتم من المدينة ترى أهل المدينة نادرين في النت مره و كذا الناس تأخذ عنا فكرة سيئة
    + كم عمرك أنتي ؟!

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:18 am

    شيدو تحب رغودة كتب:اي صدقتي احسن عضوه مع نفسكم وهمي رضاربي ومحبة رغودة واخيس شئ جومة االزمان رغد الوزان
    يا هلااااااااااااا والله
    انا زيك من المديمة المنوره خلااااص انا وعد وحدة اسمها ديومة حياتي اني اسب ديمة انا وقفت عن السب

    المهم تسلمين على الكلام الحلو


    أخختي أنا شفت موضوعك انقهري ي كارهة جزمة الزمان

    أولآ :
    الاخطاءَ الاملائية لا تعد ولا تحَصى ض1 .
    2- بالله تعرفين معنى الكلمة الي قلتيها او الكلام
    3-مستحيل وحدة بعمركم تعرف معنى ذا الكلام الا اذا كانت منتهية درجةة أولى
    4- أجعلوا أخلاق الرسول قدوة لكم و ما لا يدركَ كله لا يتركَ جله .
    5- و تذكروا هذه الحكمة قالها صحفي ايطالي مدري الماني مدري شاَعر ايطالي مااذكر و الله ( اذا قبلت الاساءةُ بالاساءةُ فمتى ستنتهي الاساءةُ )
    ودي و أحترامي لك



    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:27 am

    شيدو تحب رغودة كتب:اي صدقتي احسن عضوه مع نفسكم وهمي رضاربي ومحبة رغودة واخيس شئ جومة االزمان رغد الوزان
    يا هلااااااااااااا والله
    انا زيك من المديمة المنوره خلااااص انا وعد وحدة اسمها ديومة حياتي اني اسب ديمة انا وقفت عن السب

    المهم تسلمين على الكلام الحلو



    وشسسمه هذي ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫
    انا ترى ما جيت المنتدى عشان اهدد احد لكن بخصوص انك تقولين لهم ي بنت الكفار
    فااقول لك اقعدي في مطبخك احسن لك و بخصوص مدحك لنفسك ما سمعتي بالمثل الي يقول مادح نفسه كذآب
    تراكي زلآبه و لو ابي اسحبك على وجهك سحبتك
    اعقبي ي ورعه عطيناك وجه و الله
    اقعدي في مواقع تصلح لك محد محتاج لك
    لكن انا مااحط عقلي في عقل بزران
    كم عمرك بالله ما خليتي كلمة وسخة ما قلتيها
    رطبي لسانك بذكر الله
    و طهري مسامعك بسماع القرآن الله يهديك
    + احسني زودتها شوي >BRB


    هذا الكلام موجه إلى ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫
    ادري الكل يفهمني غلط حتى الغلط يفهمني غلط


    عدل سابقا من قبل لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:58 am عدل 1 مرات

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:54 am

    شيدو تحب رغودة كتب:اي صدقتي احسن عضوه مع نفسكم وهمي رضاربي ومحبة رغودة واخيس شئ جومة االزمان رغد الوزان
    يا هلااااااااااااا والله
    انا زيك من المديمة المنوره خلااااص انا وعد وحدة اسمها ديومة حياتي اني اسب ديمة انا وقفت عن السب

    المهم تسلمين على الكلام الحلو

    بعد ما شفت بعض الردود لكم اكتشفت ان الامخاخ من جد فاضية
    ما تعقلون ابد
    يعقل طارق العلي و انتم لسسه
    و كل شوي ينزلون موضوع بنعقل
    + خلاص انا فكرت اهكر المنتدى
    بس انا مااعرف كل شيء اشياء بسيطة بس اعرف واحد يهكر بقوله يساعدنا
    بس ممكن لو هكرناه صاحبته ما تحللنا ( هذي المشكلة )
    اصلا تعرفون لو هكره لي يقدر يجيب لي عنوان الاي بي حق كل عضو هنا
    و الايميل الي سجل به العضو
    يعني يقدر يخترق اجهزتكم
    + ذا المنتدى مره ما عليه ناس تحميه من التهكير
    + هذيك الي تقول لو ما سكتوا بخلي صاحبتي تهكره
    الله يخليك ترى محد خايف و لو صاحبتك تعرف تهكر خلها تهكر ايميلي + مافي بنت تعرف تهكر
    يبيلك عشان تتعلمين له نص سنه على الاقل و اشياء بسيطة بعد
    ( ترى انا لا مع رغد ولا مع ديمة ( مع نفسي هههه ) )
    avatar
    ديــــمــانـــي

    المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 15/10/2011
    الموقع : في هل المنتدى الغبي اسخف منتدى في شفته في حياتيـ

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  ديــــمــانـــي في الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:11 pm

    الي فوووووقي هيييييييه انا ما اسمحلك تسبين شيدو تحب رغودة ههههههااه
    وبعدييييييييييييين شيدو تعرف تكتب هاااه
    اقووووووووول روحي انقلعي شوفي نفسكككككككككك وبعدين اذا انت ماتحبين لا رودي وديمة
    لييييش تدخلين المنتدى ههههههاه وبعدين فيه بنت تعرف تهكر مو بس العيال يا هيلق
    رغووووووووووووودة وبسسسسسسسسسسس والباااااقي خراء على الرصيف

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الإثنين أكتوبر 24, 2011 6:06 pm

    ديمة بقر ورغد قمر كتب:الي فوووووقي هيييييييه انا ما اسمحلك تسبين شيدو تحب رغودة ههههههااه
    وبعدييييييييييييين شيدو تعرف تكتب هاااه
    اقووووووووول روحي انقلعي شوفي نفسكككككككككك وبعدين اذا انت ماتحبين لا رودي وديمة
    لييييش تدخلين المنتدى ههههههاه وبعدين فيه بنت تعرف تهكر مو بس العيال يا هيلق
    رغووووووووووووودة وبسسسسسسسسسسس والباااااقي خراء على الرصيف

    ^^

    لآ أستطيع مجادلة هذه
    بعدين انا اخلاقي ارقى من اني احط عقلي في عقل بزارين
    لكن اذا انا سبيت احد فهذا بدر مني بغير قصد + أتآسف للي سبيته و جرحته
    + الغيرة تذبح ما قالو لكم
    كل السب ذا غيرة من رغد و ديمة الي ما درو عنكم
    + أدري أنك تغارين مني
    اصلا انا حتى المراية تغازلني خخخخخ >>>أحاول اصير زيههم

    ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫

    المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 30/08/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫ في الإثنين أكتوبر 24, 2011 9:41 pm

    استغفرلله استغفرلله

    عدلت ردي وعدلي ردك لوسمحتي

    عشان احترام اللي انا فيه تفهميين


    عدل سابقا من قبل ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫ في الأحد يناير 22, 2012 9:13 am عدل 1 مرات
    avatar
    ديــــمــانـــي

    المساهمات : 91
    تاريخ التسجيل : 15/10/2011
    الموقع : في هل المنتدى الغبي اسخف منتدى في شفته في حياتيـ

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  ديــــمــانـــي في الأربعاء أكتوبر 26, 2011 2:31 pm

    لا يكثـر كتب:
    ديمة بقر ورغد قمر كتب:الي فوووووقي هيييييييه انا ما اسمحلك تسبين شيدو تحب رغودة ههههههااه
    وبعدييييييييييييين شيدو تعرف تكتب هاااه
    اقووووووووول روحي انقلعي شوفي نفسكككككككككك وبعدين اذا انت ماتحبين لا رودي وديمة
    لييييش تدخلين المنتدى ههههههاه وبعدين فيه بنت تعرف تهكر مو بس العيال يا هيلق
    رغووووووووووووودة وبسسسسسسسسسسس والباااااقي خراء على الرصيف

    ^^

    لآ أستطيع مجادلة هذه
    بعدين انا اخلاقي ارقى من اني احط عقلي في عقل بزارين
    لكن اذا انا سبيت احد فهذا بدر مني بغير قصد + أتآسف للي سبيته و جرحته
    + الغيرة تذبح ما قالو لكم
    كل السب ذا غيرة من رغد و ديمة الي ما درو عنكم
    + أدري أنك تغارين مني
    اصلا انا حتى المراية تغازلني خخخخخ >>>أحاول اصير زيههم

    لا والله اصلا انا ما اغر منك اغار على شنوو
    اصلا انتي متكبره شافه نفسك على ايش ما ادري ؟
    ومحد بزر غيرك
    اذا حنا بزران طيب انتي ليش تدخلين هل المنتدى هبلا
    avatar
    شيدو تحب رغودة

    المساهمات : 173
    تاريخ التسجيل : 29/08/2011
    الموقع : ~ في ارض الله الواسعة~

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  شيدو تحب رغودة في الخميس أكتوبر 27, 2011 12:38 pm

    Evil or Very Mad اففففففففففففففف خلاص سببببببببببب Evil or Very Mad

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في السبت نوفمبر 05, 2011 4:36 pm

    ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫ كتب:ههههههههه مطوعه

    اقوول مالك دخل

    أنا وقفت عن السب

    يااااهووو انتي مشاألله عينك في استراليا وثاني في المانيا

    انااا مسلمه اصلاً

    وهم سامحوني وانا سامحتهم

    وانتي مابقى لك لاتتدخلين في أنا

    عاشقه ديمو وبكيفي اوووف

    ومحبه رغد ومزااجي اووف

    وانتي مابقى لك لاتتدخلين في أنا

    ^^
    لدي شكك أنكك لستِ عربية ض9

    أهآ كوويس
    الحمدلله عقلتي

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في السبت نوفمبر 05, 2011 4:41 pm

    ~roro~ كتب:
    لا يكثـر كتب:
    ديمة بقر ورغد قمر كتب:الي فوووووقي هيييييييه انا ما اسمحلك تسبين شيدو تحب رغودة ههههههااه
    وبعدييييييييييييين شيدو تعرف تكتب هاااه
    اقووووووووول روحي انقلعي شوفي نفسكككككككككك وبعدين اذا انت ماتحبين لا رودي وديمة
    لييييش تدخلين المنتدى ههههههاه وبعدين فيه بنت تعرف تهكر مو بس العيال يا هيلق
    رغووووووووووووودة وبسسسسسسسسسسس والباااااقي خراء على الرصيف

    ^^

    لآ أستطيع مجادلة هذه
    بعدين انا اخلاقي ارقى من اني احط عقلي في عقل بزارين
    لكن اذا انا سبيت احد فهذا بدر مني بغير قصد + أتآسف للي سبيته و جرحته
    + الغيرة تذبح ما قالو لكم
    كل السب ذا غيرة من رغد و ديمة الي ما درو عنكم
    + أدري أنك تغارين مني
    اصلا انا حتى المراية تغازلني خخخخخ >>>أحاول اصير زيههم

    لا والله اصلا انا ما اغر منك اغار على شنوو
    اصلا انتي متكبره شافه نفسك على ايش ما ادري ؟
    ومحد بزر غيرك
    اذا حنا بزران طيب انتي ليش تدخلين هل المنتدى هبلا

    تغآرين مني على شنو >يمكنني أن أتي لك بقآئمة ض9
    شافه ما تنكتب كذآ >كذآ تنكتب ( شايفه )
    عدلوا إملائكم عشان اقدر اقرى و عشان لا تقعون في مواقف محرجة
    لآ الحمدلله أنآ بكآمل قواي العقليه
    دخلته عشان أحط ذا الموضوع ق1

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في السبت نوفمبر 05, 2011 4:42 pm

    ~ رغودة وبس~ كتب: Evil or Very Mad اففففففففففففففف خلاص سببببببببببب Evil or Very Mad




    ي لبى النآس العاقلة و الله

    ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫

    المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 30/08/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫ في الأحد نوفمبر 06, 2011 9:25 am

    Question Question Question Question Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation

    استغغغغغغغغغغفرلله


    عدل سابقا من قبل ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫ في الأحد يناير 22, 2012 9:15 am عدل 1 مرات
    avatar
    رغد اميرة وديمة فقيرة

    المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 06/11/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  رغد اميرة وديمة فقيرة في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 12:48 am

    والله انك عسل

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:14 pm

    ♠جــروحـۓ عـ♦ـذب روحـۓ♫ كتب:كيف الغبية تقول وانتي مابقى لك لاتتدخلين وهي تتكلم عني

    لعن ابو الغباء

    لا والله عربية وسعودية لكن اصلي الإماراتية

    طسي طسي لاحد يسمعك

    أنا العاقله من زمان ياورعه

    وعندي شكك انك غبية ومافهمتي ردي

    و الله شكلك إنتي الي ما فهمتي ردي





















    ترى
    إن كآن في أححد غبي هنآ فَهو موُ أغَبى منكككيِ

    لا يكثـر

    المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 23/10/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  لا يكثـر في الأربعاء نوفمبر 09, 2011 11:15 pm

    رغد اميرة وديمة فقيرة كتب:والله انك عسل


    لبى روححك 3>











    ي زين هالنآس الععآقَلة
    avatar
    رغد اميرة وديمة فقيرة

    المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 06/11/2011

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  رغد اميرة وديمة فقيرة في الإثنين يناير 02, 2012 8:14 am

    لا يكثـر كتب:
    رغد اميرة وديمة فقيرة كتب:والله انك عسل


    لبى روححك 3>











    ي زين هالنآس الععآقَلة


    فديتك يا زووووووووووووووووووووووووووء

    شوشا تعشق رغد ودموشا

    المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 09/01/2012

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  شوشا تعشق رغد ودموشا في الإثنين يناير 09, 2012 1:31 pm

    انا كمان من المدينه المنورة
    كلامك دررررر يعطيكي العافية ي قلبي
    وان شاءلله يسمعو منك I love you
    avatar
    ĂŐŃŢÚÉ

    المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 29/02/2012

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  ĂŐŃŢÚÉ في الأربعاء فبراير 29, 2012 6:19 pm

    بناات تكفون مانبي سب كفااااااااايهــ ذنوووب
    avatar
    asoomah

    المساهمات : 1
    تاريخ التسجيل : 22/03/2012
    العمر : 21

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  asoomah في الخميس مارس 22, 2012 3:10 am

    خلاااااااااااااااااااااااااص بنااات
    بس كفااااااااااايه سب ...
    avatar
    »ړغـﯛدهـﮧ ﯛدمـﯛڜآإ♥

    المساهمات : 292
    تاريخ التسجيل : 03/07/2012
    الموقع : » ﯦقلبْ♀رغـﯛدهـﮧ ﯛدمـﯛڜآإ ♥

    رد: لا يكثر بس تراكم قروشونا وجع بزارين باامخاخ فاضيه

    مُساهمة  »ړغـﯛدهـﮧ ﯛدمـﯛڜآإ♥ في الأربعاء يوليو 04, 2012 4:59 pm

    أيوهه حبيبتي أنـآ مععآإگكَ گذـآ بيگون مرهه حلو

    المونت بدونن سب

    ومشگورهه گثيرهه

    واللهه يججعلهـآإ في ميزآإن حسنآإتگكَ يآرب

    وأن شآإء اللهه البنـآإت يوقفون سب

    ويوقفون التفرقه بينن رغـودهه وديومهه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:04 am